عالم التكنولوجيا

4 اسباب لتربط موقعك بمدونة

بسم الله الرحمن الرحيم

متابعي مدونة مود سيرف الأعزاء

مؤخراً كثرت شكوى أصحاب المواقع التجارية وغيرها عن عدم تصدرهم نتائج البحث .. وبعد العديد من الدراسات تبين أن السبب وراء ذلك أن غالبية المواقع التي تنتمي إلي الوطن العربي لم تنشيء مدونات تابعة لها .. فى نفس الوقت التي أصبحت جميع المواقع الأجنبية بإختلاف أهدافها وأنواعها تربط مواقعها بمدونة .. ربما يكون السبب في ذلك راجع لعدم تقديرنا لأهمية المدونات. لذا اليوم سوف نتعرف سوياً على أهم أربعة أسباب قد تدفعك لربط موقعك بمدونة.

 

السبب الأول

إرتباط مدونة بالموقع الإلكترونى الخاص بك يُساعدك على أن تتصدر النتائج بمحركات البحث .. فالمدونة تجعل موقعك الإلكترونى يحصل علي ترتيب مرتفع في محركات البحث مما يزيد من عدد عملائك … لأننا نجد أن التغيير والتجديد المستمر في المواضيع المطروحه بالمدونة يعطيك مساحة أكبر لزرع الكلمات المفتاحية لنشاطك وبالتالي زيادة فرص تصدر موقعك الإلكترونى لنتائج محركات البحث .. وأيضاً بالمقارنة بين موقعين أحدهما يحتوي علي مدونة والأخر غير مربوط بمدونة .. نجد أن الموقع الإلكتروني الذي يحتوي علي مدونة يحدث به نشاط دائم .. بينما الموقع الإلكترونى الغير مربوط بمدونة لا يحدث به أية تغيرات إلا فى حدود ضيقة جداً مما يُقلل من فرص ظهوره بمحركات البحث المختلفة.

 

السبب الثاني

إرتباط مدونة بالموقع الإلكتروني الخاص بك يمنحك دعاية واسعة بطريقة غير مباشرة وأيضاً بشكل مجانى .. فكلما كان المحتوي مهم وحيوي نال إعجاب وإهتمام الزائرين .. وكلما زادت نسبة مشاركة المحتوي علي وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة .. كلما إنتشر وهو يحمل اللوجو الخاص بموقعك الإلكترونى ومن هنا تزداد شهرة موقعك.

 

السبب الثالث

ربط موقعك الإلكتروني بمدونة يزيد من قيمة موقعك في أعين العملاء .. فأن المواضيع التي تطرح بالمدونة تعكس مدي خبرة الموقع وقدرته علي إقناع العملاء بخدماته أو بسلعته .. وأيضاً يُمكن أن تضيف معلومات أكثر عن الخدمة أو السلعة المقدمة .. ليس هذا فقط, فُيمكنك أن تضع كل المشاكل التي تواجه العملاء وتضيف لهم الحلول لتعكس لهم مدى إستيعابك لطلبات العملاء وقدرتك علي إحتواء كل المشاكل التي قد تواجههم مما يضع العملاء في حالة من الإطمئنان .. بل وأيضاً تفضيلك عن مواقع منافسة أخري لا تحتوي على مدونة.

 

السبب الرابع

إرتباط مدونة بموقعك الإلكترونى يعمل علي زيادة عدد الزوار لموقعك الإلكتروني .. ومع علمنا جميعاً أنه كلما زاد عدد الزائرين كلما زاد عملائك كلما زادت فرص البيع لخدماتك أو منتجاتك.

 

فنستخلص مما سبق أن ربط مدونة بموقعك الإلكترونى .. توفر لك:

1- تصدر موقعك الإلكترونى لنتائج محركات البحث.
2- تساعد علي عمل دعاية واسعة الإنتشار ومجانية وغير مباشرة.
3- تزيد من عدد العملاء والزائرين مما يعطي شهرة أكبر لموقعك الإلكترونى.
4- تعطي إنطباع إحترافي وقوي للموقع الإلكتروني لدي العملاء.

في مود سيرف نقدم العديد من الخدمات للمدونات .. تحديداً مدونات الووردبريس.

 

المصدر – مدونة مود سيرف

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق