5 خطوات لتوثيق حسابك في تويتر

5 خطوات لتوثيق حسابك في تويتر

 

أمر رائع عندما تجد سحابة زرقاء وبداخلها علامة (صح) ModServ Blog Twitter Verified Account والتي تثبت أن حسابك هو حساب موثق.

 

تويتر يستخدم التوثيق لإثبات صحة التغريدات, علماً بأن هذا الأمر يُركز أكثر علي الحسابات الخاصة بمجالات الموسيقي, التمثيل, الأزياء, الحكومية, السياسية, الدينية, الصحافة والإعلام, الإعلان والأعمال التجارية والمجالات التي تجذب غالبية المتابعين.

توثيق حسابك ليس أمر سهل .. ولكن هناك عدة خطوات يُمكنك إتباعها لزيادة إحتمالية التوثيق.

 

1- تأكد بأنك لاتستطيع طلب توثيق حسابك بشكل مباشر .. تويتر لاتتيح إستقبال طلبات التوثيق بشكل مباشر من عامة الناس .. وعملية إختيار الحسابات التي سيتم توثيقها هو أمر بغاية الشفافية.

تويتر لاتهمل المعلومات الموجودة بالحساب عند الكشف عليه .. وأفضل إحتمالية للوصول لعملية التوثيق هو وجود إحتمال كبير أن يصبح حسابك مشهور بوقت ما.

فمن الأسباب الأولي للتوثيق أن يكون الحساب سهل التعرف عليه وعلي أهدافه .. مثل حسابات الموسيقيين والممثلين والرياضيين والفنانين والمسؤولين الحكوميين والمؤسسات العامة أو الحكومية, وما إلي ذلك.

ولايُنصح بأن يكون اسم حسابك مشابه لإحدي الحسابات المشهورة مما قد يؤدي للخلط بين الحسابات وتقليل نسبة إحتمالية توثيق الحساب.

تويتر لاتبني إمكانية توثيق حسابك تبعاً لعدد متابعين حسابك, أو التغريدات الجدلية .. فتويتر تعلنها صراحةً (من فضلك كن علي علم بأن عدد متابعين حسابك ليست عاملاً  في تحديد ما إذا كان حسابك يتوافق مع معاييرنا للتوثيق .. وبالمثل, فعدد التغريدات التي تنشرها لن تؤثر في قرار توثيق الحساب.).

لمزيد من المعلومات .. قم بالإطلاع علي شروط توثيق الحسابات من خلال الضغط هنا

 

2- اربط حسابك في تويتر بموقعك الرسمي .. وهذا الأمر قد لايساعدك علي توثيق حسابك, ولكن دع الناس تعرف أن حسابك أصلي. أيضاً قم بإضافة رابط موقعك الرسمي داخل حسابك بتوتير.

من المهم للغاية أن تربط موقعك الرسمي بحسابك بتويتر.

  • تويتر تنصح بإضافة زر الـFollow بموقعك الرسمي أو مدونتك .. وهذا سيضمن أن الزوار لن يجدوا صعوبة في الوصول لحسابك الرسمي علي تويتر.
  • أيضاً يجب عليك أن تربط حسابك بتويتر بباقي حساباتك علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك ولينكد إن .. كل هذه الروابط سوف تساعدك علي تأكيد أنك من تدعي.

 

ModServ Blog Get a Verified Account on Twitter

ModServ Blog Get a Verified Account on Twitter

 

3- إنتظر أن يقوم حساب @Verified بمراسلتك لتحصل علي إرشادات توثيق حسابك .. إذا قررت تويتر أن حسابك مؤهلاً ليكون حساب موثق, فسيقومون بالتواصل معك من خلال إرسال رسالة مباشرة.

إضغط علي الرابط الخاص بالرسالة المباشرة لتصل للخطوات النهائية.

 

ModServ Blog Get a Verified Account on Twitter Direct Message

ModServ Blog Get a Verified Account on Twitter Direct Message

 

4- إستكمل خطوات التوثيق من خلال تنفيذ الـ3 خطوات:

  • تعلم كيفية التغريد بشكل فعال.
  • التواصل مع المزيد من المهتمين بمجالك علي تويتر.
  • قم بحماية حسابك.

 

ModServ Blog Get a Verified Account on Twitter 3Steps

ModServ Blog Get a Verified Account on Twitter 3Steps

 

5- لا تقم بتغيير معلومات حسابك .. عندما تحصل علي أيقونة توثيق الحساب, فمن الهام أن تترك بيانات حسابك كما هي.

فتغيير المعلومات, مثل تغيير صورة الحساب .. قد يؤدي بأن تقوم تويتر بإزالة أيقونة التوثيق, وإجبارك علي إعادة التواصل معهم.

 

تنبيه: لاتوجد إيميلات أو وسائل أخري لطلب توثيق الحساب من تويتر.

 

المصدر – مدونة مود سيرف

اخر المقالات
‎اضف رد